Jining Jiaxing Packaging Co., Ltd. صندوق تغليف العطور,صندوق تغليف الورق المقوى,الرائدة من الورق المقوى ورقة التغليف مربع
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.petcarton.comمسح لزيارة

صندوق تغليف ورق كرتون

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CIF
    أدني كمية الطلب: 3000 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: JXCD569

نوع الورق: ورق الكرافت

استعمال: الهدايا, تجميلي, الفنون والحرف اليدوية, طعام, المنتجات الالكترونية, مجوهرات, الملابس والأحذية, منتجات الرعاية الصحية, بطاقات المعايدة، رسائل, آخر

بحجم: وسط

شكل: آخر

معالجة السطح: آخر

طباعة الشعار: مع طباعة الشعار

وزن: <0.5 كجم

Customer Order: Accept

Color:: CMYK+pantone

Sample Lead Time: 5-7days

Material: Art Paper: Art Paper, Coated Paper, Kraft Paper,

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: Stardard تصدير كرتون

إنتاجية: 50000PCS/DAY

علامة تجارية: OEM / JIAXING

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: جينينغ

الشهادات: ISOBV

رمز النظام المنسق: 4819100000

ميناء: QINGDAO

وصف المنتج

صندوق تغليف ورق كرتون

جياشينغ التغليف المحدودة ، المتخصصة في تصميم الإعلان ، تصميم التعبئة والتغليف والطباعة والتعبئة والتغليف ، مربع التعبئة والتغليف الغذائي ، حقيبة ، هدية مربع) هي شركة الطباعة الشاملة الجسم ، منذ نشأتها الالتزام بالنزاهة أولاً ، العميل أولاً مفهوم التنمية ، على استعداد لفعل أكبر وأقوى.

كما يقول المثل: الحصان قوي مع السرج القوي ، فقط مع التعبئة الممتازة ، يمكن للعطور القيمة يظهر كرامته والأناقة! مدعومة بخبرة الصناعة الغنية ، نحن خبراء في مربع التعبئة والتغليف العطور. لدينا كل ما تحتاجه لحزم العطور بشكل آمن وجذاب. يمكن تخصيص مربع مجلس العاج و الراقية مربع اليدوية جميع.
كونها تتمحور حول العميل ، يتم اختبار جميع صناديق العطور من الورق المقوى من قبل مراجعي الجودة لدينا على معايير متنوعة. تتميز جميع صناديقنا بمتانة عالية ، وقابلة لإعادة التدوير وطول مدة الخدمة. نرحب استفساراتك والطلبات!

قائمة منتجاتنا:
CARTRUGATED CARTON BOXES
علب هدايا
صناديق تغليف الورق
لون مربع الطباعة
مربعات فراء ورق
أكياس ورق
ألواح ورق كرافت
صناديق الورق
عرض الصندوق
لوحات دوبلكس
مجلس الخدش القط
نوع الأثاث لوح الخدش من Cat
مجلس الخدش القطة
بيت المموج ورقة بيت
الكرة الخدش مجلس الكرة القط
إطار تسلق القطة
ألعاب القط
Fancy Small Paper Perfume Packaging Box


l Paper Perfume Packaging Box
جياشينغ التغليف المحدودة ، المتخصصة في تصميم الإعلانات ، تصميم التعبئة والتغليف ، والطباعة والتغليف ، مربع التعبئة والتغليف الغذائي ، حقيبة ، هدية مربع) هي شركة الطباعة الشاملة الجسم ، منذ تأسيسه دعم فلسفة التنمية من النزاهة أولا ، العميل أولا ، عازمة على وضع JIAXING أكبر وأقوى ، دعونا نعمل جنبا إلى جنب لخلق الرائعة ، والفوز المشترك والمنفعة المتبادلة.

سنعمل بجد في كل التفاصيل ، وندمج في التفاني والمثابرة والدقة ، من خلال قنوات مختلفة لتحليل ديناميكية وميل تطوير الطباعة والتعبئة ، بدءاً من الجمهور والسوق ، التنفيذ المحدد لكل عملائنا لتقديم الخدمة العلمية والمهنية ، شخصية.
لا يمكن أن نصبح أقوى إلا إذا واصلنا التقدم والتجاوز.
نحن نقدم لعملائنا خدمة ذات محطة واحدة من التصميم إلى الطباعة ، وذلك لتوفير الوقت والوقت والاهتمام.
خدماتنا الموجهة للناس ، وتزويد العملاء بخدمات طباعة دعائية سريعة وعالية الجودة ، من خلال الإدارة المتوافقة مع البشر ، فريق محترف ، خدمة مخلصة وصادقة لإنشاء أفضل قنوات الاتصال ، طلب العملاء والسوق من قبل العميل في الصناديق المحدودة أفضل في احسن الاحوال.
Custom Corrugated Paper Shipping Brown Box Packaging Box


Jixing Workshop Show


صورة المنتج
  • صندوق تغليف ورق كرتون
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Jining Jiaxing Packaging Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
ERIC.LIU Mr. ERIC.LIU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد